الثلاثاء، 25 مايو 2010

حــــلــــم مـــنـــا و فــيــــنا




ليزا النمري... فتاة جامعية تخرجت من جامعة اليرموك، قسم الصحافة و الإعلام، عملت خلال دراستها كعددٍ من الطلاب في إذاعة يرموك اف.ام وكانت أول طالب يحصل على شهادة خبرةٍ من الإذاعة، حيث حصلت ليزا على شهادة خبرة بعملها في يرموك اف.ام لمدة سنتين وهي سابقةٌ في تاريخ الجامعة، آملةً من أن تستفيد من شهادة الخبرة في الCV فيما بعد.

بعد تخرجها قدمت ليزا CV تقريباً لجميع المؤسسات الإعلامية ولكنها لم تتلق رداً، عملت في كثير من قطاعات العمل مثل مصنع صابون، شكرة بروتينات، مكتب هندسي، مكتب تأمين، شركة سياحية، مكتب محاماة، وحتى محلات الملابس والدهانات و السيراميك، لكنها لم تستمر في عملٍ واحدٍ لعدة أسباب، أهمها انخفاض الراتب الذي لا يناسب حياتها في عمّان خصوصاً أنها تعتمد على نفسها في راتبها، والسبب الآخر الذي قد يكون أكثر أهميةً هو اشتياقها دائماً للعمل في مجال تخصصها الذي طالما أحبته ورغبت بالعمل به.

تقول ليزا: الفائدة الكبرى التي استفدتها هو أنني اكتشفت أنني قادرةٌ على الإبداع في أي مجالٍ أعمل به مهما اختلف، فكيف يكون الحال لو عملت في المجال الذي درسته عن حبٍ و رغبةٍ خاصةً و أنني درست على البرنامج الموازي، ولو عاد بي الزمن الآن سأدرس نفس التخصص.

وتطمح ليزا على حد قولها إلى العمل في مجال تخصصها ولو بعد حين، وهي مؤمنة أن هذا الموضوع سيحصل بالتأكيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق